سبحان الله              الحمد لله           لا اله الا الله             الله أكبر                سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم , عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته                     اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات

كيف تلغي اشتراكك في مجموعات ياهو

Rayk Cool for blogger tutorial

الكثير منا يشترك في مجموعات ياهو البريدية التى يجدها فى صندوق الوارد أو يجدها أثناء بحثه عن المعلومات علي الانترنت، وقد تكون هذه المجموعة تتحدث عن البرامج او الالعاب او البرمجة. ولكن في بعض الأحيان تتحول هذه المجموعات إلي صداعا في رأسك حيث تفاجأ باستقبال المئات من الرسائل التي تصلك من هذه المجموعات مما يؤدى الى امتلاء صندوق الوارد خلال فترة قصيرة.

f
ويمكنك القيام ببعض الخطوات لإنهاء اشتراكك في مجموعات ياهو البريدية، ويمكنك تنفيذها كما يلي:

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير


1- ادخل على موقع ياهو واختر groups سيطلب منك عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك، فاكتبهم لتسجل دخولك علي الموقع.
2- ستجد على اليسار قائمة باسماء المجموعات البريدية المشترك بها.
3- فى اعلى هذه القائمة ستجد كلمة manage فاضغط عليها.
4- بعد الضغط عليها ستظهر قائمة باسماء المجموعات البريدية ولكن فى صفحات كل صفحة تحتوى على 10 مجموعات بريدية، فابحث عن المجموعة البريدية التى تود إنهاء اشتراكك فيها وفى اعلى هذه الصفحة ستجد هذه الكلمة edit my groups فاضغط عليها.
5- ستظهر بعد ذلك جميع المجموعات البريدية المشترك بها فى هذه الصفحة وبجانبها مربع صغير لاختيار المجموعة البريدية المراد الخروج منها ثم اضغط save changes، وبهذا تكون قد ألغيت اشتراكك في مجموعات ياهو البريدية التي لا تريدها.

هل تعتقد بأن هذه المقالة قد أعجبتك !!!
إذاَ لماذا لا تشاركها مع أصدقائك الآن  ... من فضلك شيرها

^ أعلى الصفحة