سبحان الله              الحمد لله           لا اله الا الله             الله أكبر                سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم , عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته                     اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات

فوائد ومضار مص حلمات ثدي المرأة

Rayk Cool for blogger tutorial


الثدي هو كتلة من العضلات الملساء و نسيج قنوات غدية في الحلمة و الهالة التي حولها ترتبط بالإثارة الجنسية في هذه المناطق المثيرة للشهوة الجنسية.

الحلمات منطقة حساسة جدا حيث يوجد بها الكثير من نهايات الأعصاب، ولكن ليس كل امرأة يمكن إثارتها من خلال حلمات صدرها لان هناك من لا يتفاعلن مع لمسها.

الثديين أكثر حساسية و إثارتهم على نحو متزايد و مكثف بالملاطفة، لعق و مص قد يؤدي إلى زيادة في إنتاج هرمون اوكسيتوسين و برولاكتين، الذي بالتالي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأعضاء التناسلية للمرأة.
مص الحلمات ومداعبة الصدر مفيد للمرأة التي تعاني من البرود الجنسي أو من لديها الرغبة الجنسية منخفضة، لأنها تحفز الطاقة الجنسية للإناث.

إذا قمت بمص الصدر قبل الجماع، من شأنه أن يساعد على تسهيل النشوة الجنسية للإناث و كذلك أيضا تحفيز كامل نظام الغدد الصماء في الإناث عن طريق تركيز الاهتمام على مختلف المراكز الغددية (الغدة النخامية في الدماغ، الغدة الدرقية في الحلق و الغدة الصعترية في القلب…الخ)، والطاقة الجنسية الحارة تحفز هذه الغدد.
التحفيز الجنسي مثل تدليك الثدي يزيد من تدفق الدم، الأمر الذي يؤدي لتضخم الثدي مما يؤدي إلى انتصاب الحلمات (تصبح قاسية).

وضع الوجه بين الثديين وتقبيلهما ولعق مع مص الحلمات بلطف أيضا يزيد المتعة الجنسية في معظم النساء و يحسن نتيجة الرضا الجنسي و المنطقة الأكثر حساسية للثدي يكون مجال الحلقة الدائرية (الهالة) الحلمة.

من مضار مص الحلمات يمكن إن يؤدي إلى الطلق المبكر، حيث إذا تم مص الحلمات الخاص خلال الثلاثة الشهور الأخيرة من الحمل يسبب ولادة مبكرة حيث يحفز الطلق حيث طلق الحمل هو شد واسترخاء لعضلة الرحم بشكل متكرر، وهي أكبر عضلة في جسم المرأة.

إذا كانت المرأة قريبة من موعد الولادة يمكن أن يساعد على الولادة بقدر ما يمكن أن تسرب كمية صغيرة من اللبأ و الحليب لا يخرج حتى يتم فصل المشيمة.



هل تعتقد بأن هذه المقالة قد أعجبتك !!!
إذاَ لماذا لا تشاركها مع أصدقائك الآن  ... إضغط هنا الآن وشيرها
^ أعلى الصفحة