سبحان الله              الحمد لله           لا اله الا الله             الله أكبر                سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم , عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته                     اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات

استعمال المراهم ليساعد على دخول القضيب وخروجه

Rayk Cool for blogger tutorial

فى الجماع العادى ومع إعطاء الوقت الكافى للمداعبات الأولية التى تسبق العملية الجنسية فإن المرأة تُثار ومع الإثارة تزيد الإفرازات المهبلية وفى مثل هذه الأحوال فإن الإفرازات المهبلية تكون كافية لتسهيل دخول وخروج القضيب داخل المهبل بدون حدوث أى آلام ويجب أن نذكر فى هذا الصدد أن الرجل يجب أن يكون رقيقاً مع زوجته فإن هذه الرقة لها نتائج عظيمة فى إحداث الإثارة عند المرأة.
وبالتالى زيادة الإفرازات المهبلية وكلما كان الرجل رقيقاً كانت الأنثى هادئة مسترخية الأعصاب وهذا يساعد على زيادة الإفرازات أما إذا إحتاج الزوجان إلى بعض الملينات فعليهم بإستعمال الفازلين أو بعض الكريمات البسيطة لأن بعض الكريمات قد تؤدى إلى حساسية بالجلد وحكة وإلتهاباً فى مدخل المهبل لأن الغشاء المخاطى المُبطِن للمهبل رقيق جداً ويزيد فى رقته عن الجلد العادى مما يجعله عُرضة للإلتهابات أكثر من الجلد العادى .
كما ان هذه الميكروبات قد تقتل الحيوانات المنوية مما يقلل من فرص الحمل علاوة على أنها تعوق حركة الحيوانات المنوية وعلى النقيض من هذا فهناك مشكلة وهى أن الإفرازات المهبلية إذا زادت أثناء الجماع عن مقدارها الطبيعى قد تكون مصدر شكوى لأن الرجل مع زيادة الإفرازات لا يشعر باللذة التى يشعر بها عندما تكون الإفرازات فى حجمها الطبيعى .
* وفى هذا المجال فإن حكمة الله عظيمة لأنه بعد مرحلة الإفرازات المهبلية فإن الأوعية الدموية تتضخم وبالتالى فإنها تجعل الفتحة المهبلية ضيقة وهذا يُقلِل من شان الإفرازات المهبلية ويجعل هذه الفتحة من الإتساع بحيث تسهل دخول وخروج القضيب مع إعطاء الرجل اللذة المعتادة فى مثل هذه الأحوال ، ولكن هناك بعض السيدات تكون إفرازاتهن المهبلية كثيرة مع تضخم قليل فى الأوعية الدموية وبذلك تكون الإفرازات المهبلية مصدر متاعب للرجل .
وفى هذا الصدد يجب أن نلفت النظر إلى أن حبوب منع الحمل التى تتعاطاها المرأة نوعان .. نوع يحتوى على هرمون الأستروجين بكمية أكثر من النوع الآخر وهذه الأقراص ذات الأستروجين العالى تزيد من الغفرازات المهبلية لذلك فإننا ننصح السيدات ذوات الإفرازات الغزيرة بإستعمال أقراص منع الحمل ذات البروجيسترون العالى .
وهناك طريقة أخرى لتقليل فاعلية هذه الإفرازات وهى إستعمال العازل الطبى أثناء الجماع وعموما فإن المداعبات السابقة للعملية الجنسية تعمل على توزيع الإفرازات داخل المهبل وإذا فشلت كل هذه الطرق فما على الزوج إلا أن يمسح هذه الإفرازات الزائدة مستعملاً قطعة من القماش المصنوع من القطن أو بعض الأنسجة الورقية الماصة للإفرازات

هل تعتقد بأن هذه المقالة قد أعجبتك !!!
إذاَ لماذا لا تشاركها مع أصدقائك الآن  ... إضغط هنا الآن وشيرها

^ أعلى الصفحة