سبحان الله              الحمد لله           لا اله الا الله             الله أكبر                سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم , عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته                     اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات

كيف أنقل موضوعات مدونة البلوجر الى مدونة أخرى ؟

Rayk Cool for blogger tutorial

قم بالدخول الى لوحة تحكم المدونة > إعدادات  >  أخرى

1- نختار تصدير المدونة الاولى المراد نقل مواضيعها

لتصدير مدونتك، انقر على "تصدير مدونة" من علامة التبويب إعدادات | أخرى.

Untitled-1

ثم انقر على الزر تصدير المدونة. سيتم تخزين مدونتك كملف تصدير Blogger ‏(xml.) يمكن الاحتفاظ به كنسخة احتياطية على محرك الأقراص الثابتة أو استيراده في مدونة أخرى. لا يتم حذف المدونات التي تم تصديرها من لوحة التحكم أو من Blogger.com.

11184.imgcache

2- فى المدونة الثانية المنقول اليها مواضيع المدونة الثانية  نختار  استيراد المدونة

لاستيراد مشاركات وتعليقات إلى مدونة موجودة فعلاً، انتقل إلى إعدادات | أخرى ثم انقر على "استيراد مدونة" من القسم "أدوات المدونة". ولا تقلق؛ فلن يتأثر النموذج بالمحتوى الذي تم استيراده. وبعد ذلك، اختر ملف تصدير Blogger ‏(xml.) من محرك الأقراص الثابتة واملأ تدقيق الكلمات أدناه. وبشكل افتراضي، ستظل جميع مشاركاتك التي تم استيرادها غير منشورة إلى أن تنشرها من لوحة التحكم في وقتٍ لاحق. ومع ذلك، إذا كنت تفضل نشر جميع المشاركات على الفور، فتأكد من تحديد المربع بجوار نشر جميع المشاركات التي تم استيرادها تلقائيًا قبل النقر على استيراد مدونة.

إذا لم تختر نشر جميع المشاركات تلقائيًا، فسيلزمك نشرها يدويًا من علامة التبويب المشاركات | المستوردة قبل ظهورها على الويب. يمكنك إما نشر جميع المشاركات في آنٍ واحد عن طريق النقر على مربّع الاختيار في الجانب الأعلى وتحديد الجميع قبل النقر على نشر، أو تحديد المشاركات التي تريد نشرها واحدة تلو الأخرى.

وهذا فيديو يوضح الطريقة

 

^ أعلى الصفحة